أعلان الهيدر

19‏/09‏/2016

الرئيسية اكتشف امتيازات موقع Alexamaster العملاق : جلب الزوار, الربح من الصفحات الإجتماعية و دعم المواقع و المدونات

اكتشف امتيازات موقع Alexamaster العملاق : جلب الزوار, الربح من الصفحات الإجتماعية و دعم المواقع و المدونات

  الكثير من المبتدئين في مجال العمل و الربح من الإنترنت يبحثون عن موقع موثوق و متكامل ليخطوا معه أول خطواتهم في هذا الميدان و يشرعوا في تحقيق بعض الأرباح و لو مبالغ بسيطة كبداية و هذا أفضل من تتبع مواقع محتالة تمنيهم بأرباح ضخمة و في بضعة أيام و هي مجرد أكاذيب و استغلال لسذاجة أو قلة الخبرة لدى هِؤلاء المبتدئين. لذا أردت في هذا الموضوع أن أشارككم هذا الموقع الذي شرعت في العمل عليه منذ أيام و هو موقع Alexamaster الشهير و الذي يعتمده المحترفون و المبتدؤون في مجال المعلوميات على حد السواء لما يوفره من امتيازات و خيارات متنوعة و مفيدة و طريقة استخدامه بسيطة و سهلة .


يمكنك موقع أليكسامستر من ربح مجموعة من النقاط يمكن تحويلها إلى قيمة مالية أو استخدامها مقابل الإستفادة من خدمات الموقع مثل جلب ترافيك / زوار إلى موقعك أو مدونتك , جلب معجبين لصفحتك على فيسبوك أو مشاهدات لفيديوهاتك (كما يبين الفيديو).

أما طريقة ربح النقاط فتتم عن طريق ضغظ لايك على مجموعة صفحات فيسبوك حيث تصل لايك واحدة إلى 277 نقطة, كذلك يمكن ربح نقاط عند مشاهدة فيديوهات أخرى ,التصويت على مواقع أخرى(جيدة أو سيئة) و هو أمر مهم بالنسبة لموقع alexamaster فأنت تساعده بذلك في تصنيف المواقع لذا واضب على التصويت يوميا. ربح النقاط يتم أيضا عند تفعيل التصفح التلقائي و هي نافذة تقوم بفتح مواقع متتالية لبضع ثواني و تسجيل النقاط عنها و تتركها تعمل تلقائيا و ينصح بساعة على الأقل من التصفح التلقائي يوميا.





للتعرف على موقع alexamaster و مزيد فهم طريقة عمله شاهد هذا الفيديو.


 لا تنسى تثبيت الإمتداد (extension) الخاص أليكسا و الذي سوف يطلب منك في أول دخول كما يمكمنك تحميله من خلال هذا الرابط Alexa Traffic Rank - Chrome Web Store

 هناك إعداد هام جدا يجب أن تقوم به على متصفحك كي تتمكن من التصويت على المواقع ,ستجد شرحه في هذا الرابط http://www.wikihow.com/Allow-Pop%E2%80%93ups و هو مقدم من الموقع نفسه.


إذا واجهت أي مشكلة أو لديك أي استفسار لا تتردد في طرحه من خلال التعليقات و حظ موفق للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.