أعلان الهيدر

24‏/05‏/2015

الرئيسية ماذا أختار كنظام حماية لحاسوبي من بين الأنظمة المجانية ؟

ماذا أختار كنظام حماية لحاسوبي من بين الأنظمة المجانية ؟

   السلام عليكم أصدقائي

  في هذه التدوينة أردت ان أتطرق إلى موضوع برامج الحماية "Antivirus" , فطريقة إختيار هذا الأخير تبقى مسألة شخصية حسب ذوق و رغبة كل شخص و لكن يجب أن تدرك جيدا أن برنامج الحماية سواءا كان مجانيا أو مدفوعا لن يحمي حاسوبك 100% . ومع ذلك يجب يكون يكون موجودا في حاسوبك .

و في ما يلي بعض برامج الحماية المجانية التي يمكنكم تحميلها .
هذا الترتيب عشوائي و ليس ترتيبا تفاضليا وفي حال أردت تحميل أحدها يمكنك الضغط على إسمه للإنتقال إلى الواجهة الخاصة به.

1- Avira

  برنامج مجاني للاستخدام الخاص، يرصد آخر تحديثات الإنترنت (mise a jour)، ويقوم بحديد وإصلاح الفيروسات في وحدات الماكرو وفي مساحة التمهيد (boot) من القرص الصلب، ويقوم أيضا بمسح متخصص (scan.personnalisée) والتحديث التلقائي للتعريفات الفيروسات. و يتضمن أيضا أداة لكشف التجسس. يتميز بكونه خفيف جدا وله معدل اكتشاف عال لآخر التهديدات، يظهر إعلان مع التحديثات اليومية. لذلك لا تعتقد أن هناك فيروس .






























2- Avast


 هذا البرنامج  يعمل على أنظمة التشغيل ويندوز،يقوم بالتحديث  تلقائيا. ويعمل على تصفية و تسريع متصفحات شبكة الإنترنت ويقوم   بإطلاعكم على مواطن الضعف والبرامج التي يجب  تحديثها .
يوفر حماية لأجهزة التوجيه  أو الروتورالخاص بك. حمل البرنامج من هنا:Avast



3- AVG


برنامج AVG يسمح التحديث المنتظم و اليدوي لقاعدة بياناته (تحديثات منتظمة). كما يقوم بعمل scan أو مسح كامل أو جزئي للحاسوب , ويوفر لك تصفح آمن لشبكة الانترنت و حماية بياناتك الشخصية حمل البرنامج من هنا :AVG



4- Kaspersky

هذا البرنامج الرائع يقوم بمكافحة الفيروسات القوية للحفاظ على الكمبيوتر ويوفر أقصى قدر من الحماية حيث يقوم بكشف الفيروسات والتهديدات بسرعة وإزالتها.يقوم أيضا بعمل مسح للمتصفحات و المواقع و البريد الإلكتروني و يحسن عمل القرص الصلب في حاسوبك. حمل البرنامج kaspersky

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.