أعلان الهيدر

11‏/09‏/2016

الرئيسية إكتشف أفضل ثلاث كاميرات إحترافية لسنة 2016

إكتشف أفضل ثلاث كاميرات إحترافية لسنة 2016

في كل عام يجتمع رؤساء تحرير 27 من كبرى المجلات في العالم من حوالي 16 دولة و يقومون بالتصويت على أفضل المنتجات في مجال الصور و الفوتوغراف المقدمة خلال 12 شهر الماضية و منحها جوائز TIPA المعروفة عالميا. و تتم عملية التصويت من قبل لجنة التحكيم باعتماد مجموعة من النقاط أهمها :استخدام تكنولوجيا متقدمة , التصميم وبيئة العمل، سهولة الاستخدام و معادلة الجودة و الثمن للمنتج.
في موضوع اليوم سوف أشارككم أفضل 3 أجهزة كاميرا احترافية التي حازت على أولى جوائز TIPA 2016 وهي كالآتي .


نيكون D500 Nikon: خبرة التجاوب الرقمي
وقد تم التصويت على نيكون D500 كأفضل كاميرا من قبل لجنة التحكيم TIPA هذا العام. وهو جهاز عالي الجودة ويجمع بين التكنولوجيا العالية و الاستخدام المريح والبسيط. و تحمل هذه الكاميرا جهاز استشعار 20.9 مليون بكسل (CMOS) مرتبطة مع معالج EXPEED 5. وهي مجهزة مع وحدة تركيز تلقائي للصورة "autofocus" . يمكن لهذه الكاميرا تسجيل فيديو بجودة 4K UHD.


Canon كانون : EOS 5DS و 5DS R: أفضل كاميرا احترافية بجودة HD
ينتخب كانون EOS 5DS و5DS R أفضل كاميرا احترافية DSLR HD. وهي توفر دقة 50.6 مليون بكسل، مع أو بدون مرشح تمرير منخفض (بالنسبة للموديل EOS 5DS R). و تحتوي على معالج DIGIC 6. الوضع رافال (التقاط صور متتالية) يمكن أن يصل إلى 5 صور في الثانية .


بنتاكس K-1: أفضل كاميرات SLR الرقمية بالحجم الكامل.
انتخب بنتاكس K-1 كأفضل تجاوب رقمي كامل الحجم . وقد تم تجهيز هذه الكاميرا مع جهاز استشعار CMOS يعرض صور بدقة 36.4 مليون بكسل بحجم 7360 * 4912 بكسل دون مرشح تمرير منخفض. لديها معالج سريع جدا PRIME IV . يمكن أن تلتقط فيديوهات بجودة HD بين 30/60 صورة في الثانية وتتميز بشاشة 3.2 بوصة LCD .

هذه أفضل كاميرات احترافية  يمكن أن تمتلكها لسنة 2016 أرجو أن تنال إعجابكم 

7 أمور يجب أن تعرفها عن البريد الإلكتروني Gmail

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.