أعلان الهيدر

09‏/09‏/2016

الرئيسية تعرف من خلال هذا الموقع على أفضل مشغل بين شركات الإتصال المتاحة في مكان إقامتك

تعرف من خلال هذا الموقع على أفضل مشغل بين شركات الإتصال المتاحة في مكان إقامتك

نعود اليوم مع موقع متميز يقدم خدمة رائعة و مفيدة لجميع مستخدمي المحمول . فمن خلال مجموعة من الإحصائيات و خرائط التغطية و التي يتم تحيينها باستمرار، يمكنك موقع Sensorly الوصول لأحدث المعلومات و البيانات عن جودة الخدمة المقدمة من مشغلي شبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.

إن كنت غير متأكد من جودة الأداء في عروض شبكات 3G أو 4G, يمكنك دائما اختبار سرعة الشبكة، و اعتماد النتائج و البيانات التي جمعها مستخدمو تطبيق Sensorly ، خرائط التغطية و خرائط قوة الإشارة لأكثر من 500 شبكة محمول في 85 دولة.مما يتيح لك كل ما تحتاجه من معلومات لاختيار المشغل الذي يناسبك.

إنشاء تجربة خاصة بهاتفك المحمول
تطبيق Sensorly الذي يسجل تجربتك مع الشبكة: من خلال إنشاء خريطة للمسار الذي تسلكه لمعرفة ما إذا G4 متاح حقا طوال الطريق، معرفة ما إذا كان الإلتقاط سيكون جيدا عند تنقلك من مكان لآخر، عرض أرشيفك من اختبارات الأداء و تقييمها لتحسين جودة الخدمة عند مشغل الشبكة الخاص بك .

اختبار سرعة المشغل ومشاركته مع الآخرين
هل تتمتع بعرض على هاتفك الجوال؟ يمكنك إجراء اختبار الأداء لمعرفة مردود الخدمة. ومع ميزة المشاركة يمكنك أن تتبادل مع عائلتك وأصدقائك تجربتك والنتائج التي حصلت عليها في الفيسبوك، تويتر و جوجل+.


مقارنة مشغلي شبكات المحمول
هل الشبكة التي تستخدمها ليست جيدة مثل صديقك أو جارك و تريد تغيير المشغل؟ بيانات مجتمع Sensorly تسمح لك بمقارنة التغطية وقوة الإشارة لدى المشغلين المتوفرين من حولك، حتى يتسنى لك اتخاذ القرار الصحيح لاختيار الشبكة التي تحتاج إليها.
    تحميل Sensorly للأندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.