أعلان الهيدر

25‏/09‏/2016

الرئيسية كيف تحدد مكان سيارتك باستخدام هذه التقنية الجديدة على هاتفك الذكي ؟!

كيف تحدد مكان سيارتك باستخدام هذه التقنية الجديدة على هاتفك الذكي ؟!


  هل سبق لك أن فقدت سيارتك أو نسيت أين ركنتها و وجدت نفسك تدور بلا هدف في مواقف السيارات و أنت تضغط على المفتاح لتحديد موقعها ؟ جميعنا معرض لمواجهة مثل هذه الوضعيات الحرجة, لكن الخبر السار هو أن واحدة من المشاكل التي تعكر حياتنا لفترة طويلة على وشك أن تختفي من خلال technologie.Si الجديدة و الأكثر من هذا أنك لم تعد بحاجة إلى الوسائل و التقنيات المستعملة حديثا لتحديد موقع سيارتك مثل الأقمار الصناعية, و التي تعتبر مكلفة. أما الآن لدينا Trackr هذه الأداة الصغيرة - حجم عملة معدنية - و التطبيق الذي يعمل معها و هما بالضبط ما تحتاجه.



ولكن ... كيف يعمل؟
الأمر في غاية البساطة و يأخذ أقل من خمس دقائق والعمل على انجاحه. ما عليك سوى ربط هذه الأداة بالهاتف الذكي الخاص بك، وتحميل التطبيق المجاني الذي يمكنك من تحديد مكانها في أي وقت, ثم ببساطة إخفائه داخل سيارتك .و يمكنك اعتماد هذه التقنية مع حقيبتك أو محفظتك أو أي شيء تريد تحديد موقعه في أي وقت, لكن الموضوع الذي يهمنا أكثر هو السيارة.

الآن قم بإطلاق التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك: يمكنك أن ترى على الخريطة حيث يقع الجهاز. إذا كنت تفقد سيارتك، ببساطة حدد "retrouver l'appareil" وسوف تتلقى الإحداثيات الجغرافية لهذه الأخيرة.

كم ستكون التكلفة؟ كيف أحصل على واحد؟
هذا الجهاز لن يكلفك الكثير والثمن هو فقط 29 $ , مبلغ مناسب سيوفر لك راحة البال, و للحصول على واحد يمكنك زيارة هذا الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.