أعلان الهيدر

30‏/09‏/2016

الرئيسية طريقة استخدام هاتف ذكي بشاشة مكسورة و الوصول لجميع بياناته على جهاز الحاسوب

طريقة استخدام هاتف ذكي بشاشة مكسورة و الوصول لجميع بياناته على جهاز الحاسوب

 من أسوأ الكوابيس التي قد تراود أصحاب الهواتف الذكية و خاصة الحديثة منها هي السقوط و تحطم الشاشة ,خصوصا أن تغييرها هي عملية مكلفة.وهذا قد يقع على الرغم من استخدام تكنولوجيات متطورة لحماية الشاشة ، مثل غوريلا غلاس"Gorilla Glass" ، لهذا دعونا نرى كيفية استرداد البيانات الخاصة بك حتى لو تحطمت شاشة الهاتف و لم تعد صالحة للاستعمال, وهو حل بديل جيد في انتظار معالجة المشكلة.
ولكن إن كان لديك كلمة مرور ... كيف يمكننا عبور قفل الشاشة للوصول إليه؟ تابع الشرح.





المتطلبات الأساسية :
- كابل محول Adaptateur" OTG"
- فأرة (ماوس)
- أن يكون قد تم تفعيل تصحيح اليو اس بي (débogage USB)  في خيارات المستخدم.


1- إذا كانت الشاشة تضيء، ولكن لا تعمل 
يمكنك استرداد جميع بياناتك الخاصة بسهولة. في الواقع، تم تجهيز الهاتف بتقنية تسمى OTG، والتي سوف تسمح لنا بتحويل منفذ "الميكرو يو اس بي" الخاص بك إلى منفذ USB "فيمال". حتى تتمكن من توصيل الماوس بجهازك كما تبين الصورة.

الهاتف الذكي الفأر

بعد ذلك، ستقوم بفتح هاتفك عن طريق كتابة كلمة المرور الخاصة بك باستخدام الماوس. وعندها يمكنك توصيله بجهاز الحاسوب ومن ثم قم بنقل ما تريد الاحتفاظ بها . من المؤكد أن الهاتف الذكي لديها انتاج واحد USB الصغير. ولذلك، سوف تجلب لك إما مركزا لأجهزة متعددة للاتصال على الهاتف الخاص بك، أو افصل الماوس بمجرد مقفلة الهاتف.

2- إذا كانت الشاشة لا تشتغل نهائيا
لا تقلق بشأن هذا، لديك الحل مع أداة: Vysor هذه الإضافة من جوجل كروم يمكنك الحصول عليها من هنا, و هي سهلة للاستخدام، فقط قم بتثبيتها على المتصفح وتوصيل الهاتف بجهاز الحاسوب.

يقوم Vysor بقراءة الهاتف وتثبيت الAPK المناسبة تلقائيا. يمكنك الآن إلغاء قفل الجهاز من خلال الحاسوب ونقل البيانات المهمة التي تريد. ولكن من الممكن أن Vysor لا يقرأ هاتفك. في هذه الحالة، ربما يعود الأمر إلى عدم تفعيل خيار التصحيح USB الذي أشرنا إليه في البداية ، لذا عليك أن تجرب حظك مع خدمات أخرى مشابهة مثل AirDroid .

يمكن أن تعتمد هذا الحل مع الوضعية الأولى، إذا كانت الشاشة تنفتح ولا تعمل.

Vysor - Android control on PC - مجاني
AirDroid - Android sur PC/Mac - مجاني

أي ملاحظات أو إضافات لا تتردد في طرحها في تعليق وشكرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.