أعلان الهيدر

27‏/09‏/2016

الرئيسية طريقة رائعة لأرشفة مواضيع مدونتك أو موقعك بسرعة على محرك البحث جوجل

طريقة رائعة لأرشفة مواضيع مدونتك أو موقعك بسرعة على محرك البحث جوجل

من أهم الأمور بالنسبة لأصحاب المواقع و المدونات هو احتلال المراتب الأولى في محركات البحث و بالتالي الوصول لأكبر عدد ممكن من الزوار وهذا هو المقياس الأول للنجاح و التميز . فكما نعلم جميعا أن محركات البحث تأخذ نصيب الأسد أو أكثر من ناحية جلب الزوار بحوالي 90 بالمائة وينقسم ما تبقى بين باقي الوسائل و الطرق الأخرى مثل الصفحات الإجتماعية (فيسبوك, جوجل+, تويتر, يوتيوب و غيرها ..)

 في موضوع اليوم أريد مشاركتك طريقة تجمع بين البساطة و الفاعلية في نفس الوقت ستقوم بأرشفة مواضيع مدونتك أو موقعك بسرعة على محرك البحث , و قد اكتشفها مؤخرا في إحدى المدونات و هي مدونة علوم و تقنيات  . وهو عبارة عن رابط تابع لجوجل سأرفقه لكم أسفل التدوينة , تقوم بالدخول عليه و وضع روابط مدونتك عليه و سيتكفل هو بالباقي. كما تبين الصورة التالية.
الصق أحد روابط مواضيع مدونتك ثم اضغط على المربع الأبيض ثم envoyer la demande


هناك العديد من الطرق المبتكرة التي تظهر كل فترة لنشر المحتوى و جلب المزيد من الزوار و لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن بعضها يضر بالمدونة بل يقتلها كما يقول البعض منها مثل اعتماد مواقع تبادل الزوار الوهمية منها, برامج نشر الروابط مثل البرنامج الصيني "jingling" الذي يقلق الحاسوب و يبطأ النت, تجنب أيضا نقل المواضيع عن طريق النسخ و اعتمد على نفسك و إذا أعجبك موضوع ما و أردت نشره أو الإضافة عليه, قم بذلك بطريقتك الخاصة و لا بأس بذكر مصدره لتكتسب مصداقية عند زوارك و حتى مع نفسك. 
أنصح بالنشر في المدونات في الأقسام الخاصة بنفس مجالك و التفاعل مع المدونات المشابهة لاختصاصك عبر التعليقات حيث يساعدك هذا في الإنتشار و التعريف بمدونتك .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.