أعلان الهيدر

17‏/12‏/2016

الرئيسية برنامج رائع للتخلص من فيروس الاختصارات Shortcut Virus و استرجاع الملفات المصابة + رابط التحميل

برنامج رائع للتخلص من فيروس الاختصارات Shortcut Virus و استرجاع الملفات المصابة + رابط التحميل

الكثير من مستعملي الحاسوب و الذين يعتمدون الفلاش في تخزين الملفات و تبادلها من مكان الى آخر يعانون من مشكلة فيروس الاختصارات "shortcut virus" أو ما يسمه البعض فيروس "الـ raccourcis" الذي يتسبب في تحويل الملفات على  مفتاح اليو اس بي "الفلاش " الى اختصارات "raccourcis" أو يتسبب أحيانا في اختفاءها نهائيا و في كلا الحالتين يمنعك من الوصول الى الملفات المصابة رغم انها في الحقيقة موجودة و بحجمها الحقيقي !
لذا أردت في موضوع اليوم أن أقدم لك صديقي العزيز هذا البرنامج الرائع و البسيط الذي سيمكنك من القضاء على هذا الفيروس المتطفل و استرجاع ملفاتك سليمة . فقط قم بتحميله و وضعه على سطح المكتب و كلما استحوذ هذا الفيروس على ملفاتك يمكنك استرجاعها بكل سهولة .



 لكن هناك أمور في غاية الأهمية يجب أن تنتبه اليها :
- أولا يجب أن يكون جهاز الحاسوب الخاص بك سليما و خاليا من هذا الفيروس و أنصح بتثبيب برنامج مضاد الفيروسات كاسبرسكي.
- ثانيا اذا ربطت الفلاش بالحاسوب وجدت ان ملف ما من  قد اصابه الفيروس و تحول الى اختصار "raccourci" لا تقم بالضغط عليه فذلك يساعد في انتشاره و مروره الى الحاسوب و يسبح من الصعب التخلص منه.  

البرنامج هو Shortcut Virus Remover v3.1

طريقة الاستعمال في  غاية البساطة يكفي ان تقوم بفتح البرنامج و اختيار الوحدة التي تريد فحصها : الكمبيوتر أو وحدة تخزين اخرى مثل الفلاش ثم بعد الاختيار اضغط على scan وان تم العثور على الفيروس تقوم بالضغط على Delete لحذفه.






الفيديو التالي يوضح طريقة تحميل الملف عبر الرابط 



Sign up for LifeLock today and save 10% off your first year!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.