أعلان الهيدر

12‏/08‏/2016

الرئيسية كيف تحصل على 25 دولار على كل إحالة من موقع Paid Viewpoint ؟

كيف تحصل على 25 دولار على كل إحالة من موقع Paid Viewpoint ؟


 على غرار موقع الإستطلاع يوجوف, أقدم لكم موقع آخر متميز في مجال الربح من مواقع إستطلاعات الرأي وهو موقع Paid Viewpoint , فهو أولا و بمجرد التسجيل فيه يمنحك 0.82 دولار هدية ثم تقوم بالإجابة على أول إستطلاع أو survey حيث ستظهر لك رسالة باللون الأخضر تطلب منك إتمام أول إستطلاع "You have 1 more survey to do " بعد ذلك ستتلقى المزيد من الإستطلاعات بصفة دورية .


الإنقليزية هي اللغة المعتمدة في الموقع و لكن اللغة ليست مشكلة بتاتا فواجهة الموقع بسيطة جدا و سهلة الإستعمال كما سترى , بالإضافة إلى أن المواقع الأجنبية تدفع أكثر من المواقع العربية .

ولكن الأمر الجيد في هذا الموقع و الذي أنصحك بالتركيز عليه هو الربح من الإحالة و دعوة الأصدقاء أو ما يسمى بالريفيرال حيث يمنحك الموقع 25$ مقابل كل شخص يتسجل عن طريقك و لكن يجب أن تعلم أن إحتساب الأرباح يتم بعد بلوغ 100 إحالة يعني إبتداءا من الإحالة رقم 101 تبدأ في ربح 25 دولار على كل شخص و هو أمر منطقي فالموقع لن يعطيك المال بكل سهولة و بدون أي مجهود منك و دون أن يربح شيء و لكني متأكد أن بلوغ أكثر من 100 إحالة ليس أمر صعب إذا اشتغلت جيدا و قمت باستعمال الطرق المتوفرة في الموقع والمعتمدة في دعوة الأصدقاء  و نشرت رابط الإحالة الخاص بك في المنتديات و مواقع التواصل الإجتماعي وإذا كنت تمتلك مدونة لها زوار فيمكنك نشر تدوينة حول الموضوع .

إذا بعد التسجيل في الموقع من هنا و تفعيل حسابك عبرالبريد الإلكتروني قم بالدخول إلى قسم Friends كما يظهر في الصورة التالية


ستظهر أمامك 3 طرق مختلفة لدعوة الأشخاص
1. الدعوة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك , تويتر , جوجل+ ...



2. الدعوة عن طريق الإيميل حيث تقوم بكتابة الإيميلات مع وضع فواصل بينها في الخانة المبينة في الصورة ثم تضغط Invite .



3. الدعوة عن طريق رابط الإحالة الخاص بك و الذي تستطيع التعديل عليه من خلال تغيير الكلمة آخر الرابط المسطرة بالأحمر و ذلك بالضغط على change كما بإمكان عمل أكثر من رابط كما يبين المثالين أسفل الصورة .



و لمعرفة الأشخاص الذين تسجلوا عن طريقك اضغط ... show me  كما في الصورة التالية.


شكرا على المتابعة وإذا أعجبكم الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقاءكم 

هناك تعليق واحد:

  1. هذا الشرح خاطئ لقد جمعت 105و لم يعطني مالي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.