أعلان الهيدر

08‏/08‏/2016

الرئيسية أفضل 5 خدمات VPN يمكنك استخدامها إكتشفها بنفسك

أفضل 5 خدمات VPN يمكنك استخدامها إكتشفها بنفسك



  اليوم هناك سباق ومنافسة قوية بين خدمات VPN ، ولإقناع المستخدمين وجب توفير تعدد و تنوع في الخدمات، أو اعتماد سياسة حماية قوية للخصوصية و الحياة الخاصة. بعد الاختبار الذي أجري في 2015 على عشرين من خدمات VPN المعروفة نسبيا ، تم الإتفاق على 5 من أفضل خدمات VPN والتي يمكن أن تعتمدها في اختيارك .
وتختلف خدمات VPN حسب المعايير التالية :
- السرعة
- الاستقرار
- عدد البلدان المتاحة
- إذن P2P
- سياسة الخصوصية (سجلات السياسة)
- عدد الخدمات (VPN، proxy، DNS، الخ)
- سهولة الاستخدام (سطح المكتب والمحمول)
- الدعم
- السعر
هذه المعايير هي ما تم اعتمادها بالأساس كقاعدة لاختيار هذه القائمة و دون المزيد من التفاصيل إليكم الترتيب .

أفضل 5 خدمات VPN
5. NordVPN
59 سيرفر متاحة في 27 بلدا، هو ما تقدمه NordVPN مقابل 48 $ سنويا. OpenVPN، L2TP و PPTP هي البروتوكولات الرئيسية التي يستخدمها NordVPN، مثل جميع الخدمات الأخرى.
وبالإضافة إلى ذلك، NordVPN تقدم مجموعة من البروكسي منها ماهو مجاني (حوالي 3000). كما تقوم بتوفير اتصالين عبر الانترنت في وقت واحد، ولذلك فمن السهل ربط الهاتف الذكي وجهاز كمبيوتر بالانترنت بشكل دائم من خلال شبكة VPN واحدة . ال P2P مسموح به وتدفق لجودة الHD يتم بشكل جيد .
خدمة مستقرة للغاية وإذا واجهت أي مشكل فلن يستغرق أكثرمن ساعة ليتم حله.



انتقل إلى موقع NordVPN

4. SlickVPN
اكتشفت عن طريق الصدفة ، خدمة SlickVPN تعتبر مفاجأة كبيرة. وتقدم ما لا يقل عن 141 VPN موزعة على 46 دولة, و يسمح ب P2P. و بالنسبة للسعر فيقدر ب 75 $ سنويا مقابل الاستفادة من السيرفيرات OpenVPN / IPSEC / PPTP. ولكن هذه الخدمة تتميز عن غيرها من خلال خاصية الدعم فهي واحدة من المزودين القلائل الذين يوفرون الدعم المباشر لأجهزة التوجيه المعدلة -les routeurs (DD-WRT، Tomato) مع اقتراح دليل للمساعدة في كل وضعية.
خاصية الدعم نشيطة و تستجيب في حوالي ساعة تقريبا. هذه الخدمة أيضا مستقرة وجودة الصورة HD لا تجد أي مشكلة.



انتقل إلى موقع SlickVPN

3. IPVanish
IPVanish تقدم 170 VPN متاحة في 59 بلدا، و من الصعب أن يتم تعطيلها لأي سبب من الأسباب... وهذا بالطبع له ثمن، ويقدر ب 78 $ لمدة سنة واحدة.
و بالإضافة إلى السيرفيرات OpenVPN ، PPTP و L2TP، فهي تتميز عن سابقاتها بتوفير تطبيق ممتاز خاص بالهواتف الذكية (Android و iOS)، والذي يسمح باستخدام هذه الخدمة بسهولة.
وتوفر هذه الخدمة اتصالين متزامنين بالانترنت، ولها دعم جيد جدا حيث تجيب في غضون ساعة تقريبا على جميع المشاكل الأساسية، يمكن القول أن الخدمة جيدة ومستقرة تماما، جودة الصورة HD متوفرة ونظام P2P مسموح به .



انتقل إلى موقع IPVanish

2. Private Internet Access

Private Internet Access خدمة من الوزن الثقيل مع سمعة جيدة. قامت بالتركيز جيدا على حماية الخصوصية و الحياة الشخصية ،وسرعان ما احتلت لنفسها مكانة رائدة في هذا المجال.
تقدم بسعر مغري بنحو 40 $ سنويا مقابل الحصول على 26 شبكة VPN متوفرة في 16 بلدا. تسمح بعض السيرفيرات بال P2P في حين أن البعض الآخر لا يسمح به (قانون موقع ملقم من بلدان يجري هناك عن شيء). الخدمة المقترحة كاملة وبالتالي نجد هناك OpenVPN ، PPTP و L2TP والكثير من بروكسي SOCKS5.
Private Internet Access لديها خدمات مستقرة للغاية ، وتدفق لجودة HD لا يواجه أي مشكلة، وإن حصل فالحل يتوفر خلال ساعة واحدة.



انتقل إلى موقع Private Internet Access


1. IronSocket

IronSocket جمعت بين جودة الخدمة و الثمن المناسب حيث تقدم أكثر من 50 VPN في حوالي ثلاثين دولة مقابل 50 $ سنويا ،
و بالإضافة إلى PPTP الكلاسيكية، L2TP و OpenVPN ، تقدم Ironsocket مجموعة من البروكسي HTTP وSOCKS5. أضف إلى ذلك 7 بروكسي DNS لتجاوز الكثير من القيود الإقليمية. و مع العلم أنه يمكن الحصول على 3 فتحات VPN و 3 فتحات IP(بالنسبة للبروكسي) ، فمن الممكن تماما استخدام VPN و بروكسي عبر آخر، أو استخدام 3 شبكات VPN على 3 أجهزة مختلفة.
كما هو الحال مع الخدمات الأخرى ، يوفر بعض السيرفيرات الP2P بينما يحظره البعض الآخر.
خدمة مستقرة وعند حدوث أي إشكال ما يتم ترتيبه في أقل من ساعة, تدفق أي محتوى بدقة HD يتم بشكل جيد ودون أي مشاكل ، في نهاية المطاف، لا وجود لمنافس يضاهي IronSocket في الوقت الحاضر.



انتقل إلى موقع Ironsocket


الخلاصة :
Ironsocket هي الخدمة الأكثر اكتمالا مما سمح لها باحتلال المركز الأول. فإذا كنت ترغب في الوصول لأي محتوى عن طريق streaming، أن تكون مجهول الهوية ومحمي الخصوصية ، و تريد التحرر من القيود الإقليمية أو كل هذا في وقت واحد فهذه الخدمة هي الحل الأنسب .
البعض الآخر من الخدمات غير مستبعد والإختيار يتوقف على الاحتياجات الخاصة بك، فخدمة Private Internet Access ، على سبيل المثال، تتفوق في جودة ما تقدمه وخدمة IPVanish تسمح لك بجولة لطيفة في العالم من خلال بعض شبكات ال VPN.
نلاحظ أيضا أن خدمات مثل SlickVPN أو NordVPN تقبل البيتكوين bitcoins دون مشاكل (و هي ليست الوحيدة).


*ملاحظة : أعتذر إن كان من الصعب على البعض فهم هذا الشرح فهما جيدا واحتوائه مفردات قد لا يفهمها إلا مختصون في المجال , لكن في المقابل قد لا تحتاج لفهم كل هذا فما عليك سوى اعتماد هذا الترتيب إن كنت ترغب في الحصول على خدمة VPN جيدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.