أعلان الهيدر

17‏/08‏/2016

الرئيسية برنامج إسترجاع الملفات Recover my files

برنامج إسترجاع الملفات Recover my files


قد تحدث أحيانا مشاكل داخل الحاسوب أو في مفتاح usb تتسبب في خسارتنا لبعض الملفات الهامة مثل التعرض لهجوم فيروس يقوم بإتلاف المحتوى أو بعد عمل فرمتة إضطرارية إثر خطأ في النظام أو عند حذف عن طريق الخطأ و غيرها من المشاكل .


و قد حدث لي ذلك في كثير من المرات و قد فقدت في إحداها محتوى بحجم 100 جيغا من صور بصيغ عديدة (JPEG ,PNG ,psd (photoshop).. ( و فيديوهات(avi,mp4,...) و وثائق pdf,word,powerpoint.. و ملفات مظغوطة بصغة rar و برامج ( .exe) و غيرها ... و لا أستطيع أن أصف لكم شكل الصدمة التي تلقيتها عندها , و كان ذلك سببه إستعمال خاطئ لبرنامج MiniTool Partition Wizard عندما أردت تقسيم الهارد ديسك .

ولكن عندما عثرت على برنامج Recover my files و فمت بتجربته صراحة ارتحت قليلا , وقد قام هذا البرنامج المنقذ بإعادة جزء كبير من المحتوى الذي فقدته و قد تطلب الأمر ساعات طويلة نظرا لحجم الملفات و هي 100 جيغا كما ذكرت كما أني أوقفت البحث يدويا لأني رأيت ان العملية ستطول لأيام وليس ساعات .

بالنسبة لسلامة المحتوى الذي و جده البرنامج فهي جيدة باستثناء بعض الفيديوهات التي كانت مشوشة أو متداخلة (يعني عدد من الفيديوهات متتابعة في فيديو واحد) او عدد قليل جدا من الصور و الوثائق word و pdf و الملفات المظغوطة و انا راض عن هذا البرنامج وانصحكم به في حال فقدتم بعض الملفات لا قدر الله و أردتم إسترجاعها . و قد وضعت لكم فيديو قصير لطريقة إستعمال البرنامج .

يمكنكم تحميل البرنامج من هنا Recover my files

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.