أعلان الهيدر

27‏/08‏/2016

الرئيسية طريقة رائعة لربح المال من الترويج لتطبيقات الهواتف الذكية

طريقة رائعة لربح المال من الترويج لتطبيقات الهواتف الذكية


 مع اتساع رقعة انتشار تطبيقات الهواتف الذكية و زيادة الإقبال عليها يوما بعد يوم برزت بالتوازي مع ذلك طرق كثيرة للإستفادة من هذا الإنتشار و تحقيق الربح المادي من خلال الترويج لهذه التطبيقات بطرق عديدة و مبتكرة و في هذا الموضوع أشارككم موقع رائع للعمل في هذا المجال و تحقيق أرباح محترمة وهو موقع Sharepop.

 يمكنك التسجيل في موقع Sharepop عبر فيسبوك أو جوجل بلاس أو بالطريقة المعتادة التي نعرفها جميعا من خلال sign up ثم تعمير إستمارة التسجيل بوضع الإسم والبريد الإلكتروني واختيار كلمة مرور و الريفيرال كود وهنا يمكنك استعمال الكود الخاص بي وهو : 267736dc  و سوف تتلقى 10 دولار هدية من الموقع ! . بعد التسجيل ستصلك رسالة التفعيل على الإيميل. بعد تفعيل حسابك و الدخول للموقع سوف يطلب منك في خيار أول ربط حساب صفحاتك على فيسبوك و تويتر لاعتمادها في نشر و الترويج للتطبيقات بشرط أن يكون مجموع متابعيك في صفحات فيسبوك و تويتر 10.000 أو أكثر , كما يمكنك في خيار ثاني  إضافة رابط موقعك أو مدونتك و حساباتك في مواقع أخرى من مواقع التواصل الإجتماعي مثل Pinterest كتابة سطر أو سطرين عن الطريقة التي ستعتمدها في عملية الترويج الأولى و تحميل صورة لهذه الطريقة عبر تصوير الشاشة.

 للبدء في العمل ستجد في واجهة الموقع مجموعة من التطبيقات تعمل على نظامي أندرويد و أي أو آس (Android-IOS), تقوم بالضغط على promote أمام التطبيق الذي تختاره ثم get tracking link لتحصل على رابط الإحالة الخاص بك للترويج لذلك التطبيق لتبدء بربح المال عن كل شخص يضغط على رابطك و يقوم بتحميله كما سيمنحك الموقع مجموعة نقاط عن كل تحميل وتحولها لاحقا إلى مال فكل 5000 نقطة تساوي 50 دولار $ !

 الموقع يمنحك أيضا إمكانية الربح من الريفيرال من خلال الظغط على Refer new uesrs في القائمة الجانبية ثم Get link للحصول على رابط إحالة خاص بك لاستعماله في دعوة أصدقائك و جلب أشخاص جدد ليتسجلوا في هذا الموقع و الربح عن كل واحد منهم و ذلك بالظغط على أيقونة فيسبوك و تويتر التي تظهرأسفل الرابط .



ملاحظة هامة : لضمان ربح محترم من هذه العملية قم بالتركيز على الترويج في بلدان غربية لأن الموقع يستهدفها بالأساس و حظ موفق للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.