أعلان الهيدر

24‏/09‏/2016

الرئيسية طريقة عمل روت لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بضغطة واحدة مع KingRoot

طريقة عمل روت لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بضغطة واحدة مع KingRoot

في البداية لمن لا يعرف ما هو الروت "Root" هو ببساطة وسيلة للحصول على الصلاحيات الكاملة على نظام الجهاز المستخدم, وقد نحتاج هذه العملية لظبط بعض الأمور في الهاتف أو حل مشكلة ما مثل ما شاهدنا في موضوع : كيف تستعيد الصور المحذوفة بالخطأ على هاتفك بخطوات بسيطة ؟
من الصعب جدا أحيانا الحصول على ترخيص في عمل "روت" للهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أندرويد، ولكن في هذه الحالة هناك KingRoot .

في كثير من الأحيان واحدة من الخطوات الأولى التي يتبعها من يريدون تغيير جذري للجهاز، الروت وهي ليست دائما خطوة سهلة. ولحسن حظ الأقل حيلة بيننا ، هناك أداة تسمى "one click" التي توفر جميع الحقوق لصاحب الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي دون جهد. هذا هو الحال على سبيل المثال بالنسبة ل KingRoot، وهو حل جاهز قادم من الصين قادر على عمل روت تقريبا لأي جهاز يحمل أحد إصدارات أندرويد بين 2.2 و 5.1 ، بما في ذلك الأحدث مثل غالاكسي S6 وفقا لتصريح صانعه.
يذكر أن الروت في الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية في بعض الحالات يلغي الضمان. أي تغيير تقوم به هو على مسؤوليتك الخاصة.

كيف تبدأ ؟
الخطوة الأولى هي السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في قسم "sécurité" من إعدادات الجهاز. بعد تفعيل هذا الخيار، من الممكن تحميل و تثبيت ملف " APK KingRoot 4.1" المتوفرة على منتدى XDA . بعد الدخول إلى هذا الرابط اضغط على "Click here to download KingRoot 4.1

بمجرد تثبيت التطبيق، قم بفتحه وانقر على "Start Root". نظام تقييم من 3 نجوم يشير على الفور إلى فرص نجاح هذه المحاولة. بعد بضع دقائق أو ثواني حتى، تظهر رسالة تخبرك أنه قد تم القيام بالروت بشكل صحيح أم لا، ويفتح لك في 60٪ من الحالات وفقا لمطوري هذه الأداة، وسيلة للإعداد الخاص، وإزالة التطبيقات المثبتة مسبقا والكثير من الاحتمالات و الإمكانيات الاخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.