أعلان الهيدر

30‏/05‏/2015

الرئيسية كيف تحصل على 50$ دولار مع موقع الاستطلاع الرائد YouGov

كيف تحصل على 50$ دولار مع موقع الاستطلاع الرائد YouGov



 العديد منا يبحث عن طرق بسيطة وسهلة لتحقيق الربح من الأنترنت و الأهم من ذلك تكون مضمونة , بدلا من إضاعة الوقت في ما لا يعني ,لذا في هذه التدوينة أردت ان اشارككم احد أهم و أشهر مواقع الربح المضمونة التي تدفع لك مقابل فقط أن تعطي رأيك في موضوع معين بالإجابة على بعض الأسئلة بل أكثر من ذالك لن تقوم بالكتابة حتى فكل سؤال يحمل معه مجموعة خيارات و ليس عليك سوى النقر على أحدها أو بعضها وهو أمر في غاية السهولة ولا يأخذ من وقتك غير بضع دقائق .


 موقع "يوجوف YouGov" يقدم لك هذه الإمكانية و كل ما عليك فعله هو الإشتراك باستخدام عنوان بريدك الالكتروني و اختيار كلمة السر وسوف تتلقى في الحين رابط التفعيل عبر البريد الالكتروني ثم تنتقل من خلاله الى الموقع و تقوم بتعمير أول استطلاع رأي يخصك لتتحصل على 100 نقطة كما تبين الصورة ! 
بعد ذالك سوف تتلقى استطلاعات الراي  بصفة دورية على الموقع وعلى بريدك الإلكتروني لتبدأ بربح النقاط التي تحولها لاحقا إلى دولارات (5000 نقطة = 50 دولار) الأمر في غاية السهولة ويمكن تحقيقه بسرعة !



 الموقع يقدم لك امكانية مضاعفة أرباحك بسرعة عن طريق دعوة الأصدقاء عبر الريفرال أو رابط الإحالة الخاص بك حيث يمكنك نشره في مواقع التواصل الإجتماعي و المنتديات و في موقعك أو مدونتك إن كنت تمتلك واحدة ويمكنك معرفة الأشخاص الذين جلبتهم عند الضغط على Refferals
لمعرفة الإستطلاعات التي بانتظارك لإتمامها اضغط Available surveys

أو يمكنك ببساطة تغيير لغة الموقع إلى العربية من خلال الزر الظاهر أعلى يمين الواجهة  Select language


التسجيل في الموقع عبر هذا الرابطYouGov





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.