أعلان الهيدر

02‏/09‏/2016

الرئيسية موزيلا تدرس إضافة سبعة شعارات جديدة - اكتشفها من هنا

موزيلا تدرس إضافة سبعة شعارات جديدة - اكتشفها من هنا

صرحت موزيلا خلال شهر جوان ان تغيير صورتها و مظهرها هو موضع نظر و دراسة. حيث قام تيم موراي، الرئيس الفني لموزيلا بنشر موضوع مؤخرا أشار فيه إلى إدخال سبع هويات بصرية جديدة و أنها تشير جميعها إلى مفاهيم مختلفة، حسب الفكرة المراد التعبير عنها. وقد دعت موزيلا متابعيها لإبداء آراءهم حولها وهذا فقط من أجل الإطلاع على ردود الفعل حول هذه الخيارات.


جاءت هذه اللوجوهات الجديدة مرفقة بأسماء تدل على و ظيفة كل منها كما يظهر في الصور و هي كالآتي : The eye , The connector , Open button , Protocol , Wireframe world , The ipossible M , Flik Flak .
بالنسبة للتصاميم المقدمة نلاحظ تنوع من ستايل لآخر، ولكن معظمها استخدمت فيه الألوان الزاهية و. و قد تم دعت موزيلا الملاحظين لتقديم الملاحظات والنقد, ومع ذلك لم يتم التخطيط لاعتماد نظام التصويت ففي النهاية موزيلا وحدها من ستتخذ هذا القرار.


يمكن لآراء الملاحظين أن تتخذ الشكل الذي يريدنه يمكن أن تأخذ شكل تدوينة ، فيديو، بودكاست، تقريبا أي شيء يمكن لموزيلا الوصول إليه بسهولة. وسوف تأخذ هذه العملية أسبوعين قبل اتخاذ القرار النهائي حيث سيشهد عدد هذه النماذج انخفاضا من سبعة إلى ثلاثة فقط ليتم اعتماده لاحقا.
تطورت فايرفوكس منذ إنشاء المتصفح، وقامت بإعادة هيكلة الأعمال التي تقوم بها المؤسسة و تنويع أهتماماتها لإعطاء موزيلا صورة مركبة و المشاركة في العديد من الرهانات، بما في ذلك احترام الخصوصية، والتشفير، في الوقت الذي تشق طريقها وسط الدعاية.

يمكنكم تحميل متصفح موزيلا فيرفوكس من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.