أعلان الهيدر

01‏/09‏/2016

الرئيسية تطبيقات غريبة لتجربتها على جهاز الآيفون الخاص بك

تطبيقات غريبة لتجربتها على جهاز الآيفون الخاص بك


  متجر آبستور يوفر الآلاف من التطبيقات الغريبة و الغير اعتيادية وقد اخترت لكم مجموعة من التطبيقات لوضعها على أجهزة الآيفون الخاص بكم وسوف تساعدكم على ممارسة بعض الحيل الطريفة و الممتعة مع عائلتكم و أصدقائكم .



ThrowBack
تطبيق الصور هذا ليس كغيره من التطبيقات ، فعند استخدامه لا تتعب نفسك بالبحث عن الصورة بعد إلتقاطها فلن تجدها في جهازك و هذا هو مبدأ التطبيق. فمجرد إلتقاطها، يتم إرسال صورة في "المستقبل" وسوف ترسل لك عن طريق البريد الإلكتروني في وقت يتم اختياره عشوائيا يتراوح بين شهر و 5 سنوات. فكرة طريفة ، أليس كذلك؟
ThrowBack متاح على آبستور مجانا

RunPee
هذا التطبيق الغريب و الطريف موجه لكل شخص يجد نفسه مظطرا للذهاب إلى الحمام لقضاء حاجته أثناء مشاهدة فيلم مفضل على التلفاز وهو لا يريد أن تفوته أحداث هذا الفيلم و هنا يتدخل التطبيق من خلال العديد من الأفلام المرجعية ويخبرك بالوقت المناسب للذهاب وقضاء حاجتك .
RunPee  متاح للتحميل على آبستور مجانا

Birthday
إذا كان لديك حفلة عيد ميلاد و قد نسيت شراء الشموع، يمكن لهذا التطبيق إنقاذ الموقف, قم باختيار العمر و ستحصل على عدد من الشموع المضاءة لإطفائها و هي تتحرك كأنها حقيقية ... و سوف تنطفئ عن طريق النفخ على الآيفون ! مدهش !
Birthday متوفرة للتحميل على متجر التطبيقات مجانا هنا

Crazy Eye  و  Crazy Mouth
حان الوقت للحصول على بعض المتعة مع اثنين من التطبيقات الطريفة، حيث تقوم بوضع جهازالآيفون الخاص بك أمام عينيك أو فمك، والتطبيق يقوم باختيار و عرض صورة مضحكة للعينين أو الفم بطريقة مضحكة. إذا كان لديك جهازين اثنين آيفون يمكنك أن تستخدم التطبيقين في نفس الوقت والضحك مضمون , لكنه غير مجاني للأسف .
   لتحميل Crazy Eye من آبستور 
   لتحميل Crazy Mouth من آبستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.