أعلان الهيدر

05‏/09‏/2016

الرئيسية أبل ستزيل التطبيقات المنتهية من رفوف متجر الآبستور

أبل ستزيل التطبيقات المنتهية من رفوف متجر الآبستور

  أعلنت شركة آبل "Apple" أن التطبيقات الموجودة في المتجر سيتم قريبا فحصها لمعرفة ما إذا كانت مُحَيَّنة و تشتغل. وبعد أن نشرت في تدوينة سابقة أبشع تطبيقات الأيفون لن تصدق أنها موجودة  جائني الرد سريعا !!! 
 خلال شهر جوان، أعلنت شركة آبل أن متجرها آبستور"Appstore" يضم 2 مليون تطبيق. في مثل هذا البحر من التطبيقات، فإنه من المستحيل ضمان جودة عالية في جميع الأوقات,

 

عملية المراجعة ستبدأ في 7 سبتمبر

وقالت الشركة "نحن نريد أن نضمن أن التطبيقات على المتجر محينة" و تتمثل العملية في مراجعة دورية للتحقق من أن التطبيقات شغالة، و التثبت من احترامها للمبادئ التوجيهية لمتجر الآبستور و سيتم ذلك بتاريخ 7 سبتمبر , و هو نفس التاريخ الذي قررت فيه شركة أبل تنظيم مؤتمر صحفي من المتوقع أن يتم خلاله الإعلان عن الإصدار الجديد لهاتف آيفون.

  إذا وجد أن بعض التطبيقات قد انتهت و لم تعد صالحة، فسيتم إعلام المطورين بذلك، وسوف يكون لديهم 30 يوما لتقديم التحديث, بدون هذا، سيتم حذفها ببساطة, وتبقى هناك إمكانية إعادة تنزيل التطبيق على الانترنت مرة أخرى إذا اقترح صاحبه إصدار جديد و تم التحقق من صحته بعد ذلك. آبل لم تحدد نسخ الآي أو إس (iOS) و الأجهزة التي سيتم إجراء الاختبارات عليها.
وتقول الشركة أيضا أن كل تطبيق يتم إلغاء سوف يبقى في حساب المطور، بحيث يبقى اسمه والعلامات التجارية المرتبطة محمية, كما أنه لن يتم إزالته من أجهزة المستخدمين الذين يستعملونه بعد.

قيود جديدة على أسماء التطبيقات

سوف تقوم أبل قريبا بحظر أسماء التطبيقات التي تفوق 50 حرفا، و ذلك بهدف تسهيل البحث والعرض في متجر آبستور فبعض المطورين يقوم باستخدام أسماء تطبيقات طويلة للغاية، والتي تتضمن أوصاف و شروط التي لا علاقة لها بشكل مباشر بالتطبيق. مع كل تطبيق جديد أو تحديث، سيتم الحد من الطول تلقائيا.

إذا لم تكن لا تملك خبرة في مجال برمجة و تطوير التطبيقات فإليك طريقة رائعة لربح المال من الترويج لتطبيقات الهواتف الذكية      لا تنسى مشاركة الموضوع فذلك يدعمنا و يشجعنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.