أعلان الهيدر

05‏/09‏/2016

الرئيسية كيف تحصل على منتج مجاني من موقع التسوق الشهير Gearbest

كيف تحصل على منتج مجاني من موقع التسوق الشهير Gearbest


شهرة موقع  التسوق "غيربيست - Gearbest"  تزيد يوم بعد يوم و إعلاناته أصبحت في كل مكان و لاشك أن العديد منا قد تسجل  في هذا الموقع و يزوره باستمرار ليكتشف منتجاته و عروضه و يشتري ما يناسبه إن أمكن ذلك . التسجيل في الموقع ليس بحاجة إلى شرح مفصل فهو يتم كما تعودنا دائما بالطريقة الروتينية من تعمير البيانات الشخصية  و تفعيل الحساب عبر الرابط الذي يصل إلي البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به .
 لكني في هذه التدوينة أردت مشاركتم طريقة بسيطة و سهلة للحصول على منتج مجاني من الموقع وذلك عن طريق الترويج لهذا المنتج بطرق مختلفة إما عن طريق نشره على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك , تويتر, جوجل+ , بانتريست ) و إذا كانت لديك صفحة على فيسبوك و بها عدد محترم من الزوار النشطين فذلك قد يساعك كثيرا . كما يمكنك أيضا استعمال رابط الإحالة الخاص بك و بالمنتج الذي تريد الترويج له و يمكنك نشره بالطريقة التي تناسبك و افضلها أن يكون لديك موقع أو مدونة بلوجر و تعمل موضوع لطيف تصف فيه هذا المنتج وترفقه ببعض الصور و رابط الإحالة الخاص بك.



اللغة المعتمدة في الموقع هي الإنجليزية و لكن يمكنك تغييرها  إلى العربية بالظغط على Language من القائمة العلوية و ستسهل عليك الأمور.


بعد تسجيل الدخول للموقع سوف تجد هذا الإعلان في أعلى الواجهة تقوم بالظغط على "see more" كما يظهر في الصورة ثم تظغط على الزر البرتقالي كما في الصورة في الأعلى "partager and get it free" لتنتقل إلى قائمة المنتجات التي يمكنك الترويج لها و أمام كل منتج عبارة "Get It Free" تقوم بالظغط عليها ليظهر لك رابط الإحالة الذي ستقوم بنسخه بالظغط على "copie" ثم نشره . وأيضا المواقع الاجتماعية التي ستشارك عليها المنتج الذي اخترته كما يظهر في الصور التالية :




حظ موفق للجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.