أعلان الهيدر

04‏/09‏/2016

الرئيسية فيسبوك تطلق ميزة فيديوهات حينية على مسنجر : "Instant Video"

فيسبوك تطلق ميزة فيديوهات حينية على مسنجر : "Instant Video"

  أعلن فيسبوك عن وصول ميزة الفيديو الفوري Instant Video في تطبيق مسنجر"Messenger". وكما يوحي اسمها، فإن هذه الخاصية تسمح للمستخدم بإطلاق فوري لفيديو مباشر مع أحد مراسليه .

في الأشهر الأخيرة، واصلت شركة الفيسبوك العمل على إثراء تطبيق الرسائل الفورية مسنجر. و هي تأمل من خلال هذه التحسينات أن يصبح التطبيق الرسمي للرسائل القصيرة بالنسبة للمستخدم، فقامت بتضمين المواضيع الفورية وتقديم صفحة رئيسية جديد؛ وذلك بهدف جعله بمثابة الرفيق اليومي لصاحبه ، وتضيف الشبكة الاجتماعية هذه الميزة الجديدة للذهاب في هذا الاتجاه: Instant Video.

بنقرة واحدة في محادثة نصية مع أحد الأشخاص ، يمكنك إطلاق فيديو في المباشر بحيث تظهر للمتصل في إطار صغير في أعلى يمين شاشة هاتفه ,و إذا رغب هو في ذلك، فإنه يمكن بدوره أن يفعل الشيء نفسه. ، يتم تشغيل الفيديو افتراضيا بدون صوت، ولكن يمكنك تفعيله بنقرة واحدة. على أي حال، فإن النافذة الجديدة تكون "عائمة" و بالتالي يمكنك مواصلة كتابة الرسائل النصية.


الملاحظ أن الفيديو ليس جديدا في مسنجر لأكثر من سنة، فمن الممكن أصلا تشغيل مكالمات الفيديو عبر تطبيقات Android و iOS ولكن الهدف هنا هو تبسيط الأمور إلى أقصى حد بهذا الإجراء من خلال جعل العمل أسرع بكثير من ذي قبل, ومن هنا جاءت تسميته "فيديو لحظي" .
للاستفادة من هذه الميزة يتطلب أن يكون لدى الطرفين المتصلين أحدث نسخة من التطبيق مسنجر للأندرويد و آي أو إس . شخصيا لم أتمكن من تجربة هذه الأداة، لذا لا تترددوا في مشاركتنا تجاربكم وآرائكم حول الموضوع عبر التعليقات.

تحميل فيسبوك مسنجر على أندرويد
تحميل فيسبوك مسنجر على آي أو أس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.