أعلان الهيدر

04‏/09‏/2016

الرئيسية هام جدا : سامسونج توقف مبيعات غالاكسي Note7 بسبب انفجار البطارية

هام جدا : سامسونج توقف مبيعات غالاكسي Note7 بسبب انفجار البطارية

"قررنا وقف تسويق غالاكسي Note7" هو ما جاء في بيان سريع نشر على موقعه الرسمي على الانترنت أن أعلنت فيه شركة سامسونج سحب أحدث هواتفها الذكية ، وقامت بإطلاق برنامج مراجعة لمعاينة هذا الخلل الكارثي.
هذا الخبر السيئ الذي تسبب في ضرب أحدث نموذج من هواتف سامسونج الذي أعلن عليه مؤخرا يوم 2 أوت لا يمكن أن يكون أسوأ مما هو عليه ,فهذا الخبر جاء متزامنا مع إفتتاحية معرض IFA الذي أقيم في مدينة برلين في الفترة الممتدة من 2 إلى 7 سبتمبر، وخاصة قبل اجتماع شركة آبل المقرر يوم 7 سبتمبر.


إذا ما هو هذا الدبوس تحت عجلات عملاقة كوريا الجنوبية ؟
هذه المشكلة في مستوى البطارية تسببت في حالات انفجار كما أعلنت عن ذلك الصحافة الكورية, و أشار مراقبون أن شريحة الطاقة تنفجر عند شحن الهاتف مدة أربع ساعات تقريبا . و قد وضحت الشركة المصنعة قائلة : "حتى الآن، تم تسجيل 35 حالة في جميع أنحاء العالم، ونحن نجري تحقيقا شاملا مع موردينا لتحديد البطاريات المتضررة" .


فمن جهة يجب تحديد الدفعة التي تأثرت بهذا الخلل، ومن جهة أخرى هناك ضرورة ملحة لحماية المستخدمين، هذا إلى جانب إلى الوضع التنافسي في سوق الهواتف الذكية ولذلك لم يبق الكثير من خيارات بالنسبة لشركة سامسونج التي قررت الوقف النهائي لعملية التسويق . أما بالنسبة للعملاء سعيدي الحظ الذين لم يشتروا بعد هاتف نوت7 سيء الحظ ، فالشركة المصنعة تعدهم بالبديل تام الشروط و المواصفات في الأسابيع المقبلة.
هذا النموذج أطلق فعليا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمفروض أنه وصل إلى أوروبا في سبتمبر، و لكن تقرر تأجيل ذلك دون تقديم أي وقت رسميا. غياب التوضيح يعتبر أمرا منطقيا حتى اعلان نتائج التحقيق الداخلي في وقت لاحق .

لا تنسى المشاركة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.