أعلان الهيدر

06‏/09‏/2016

الرئيسية اكتشف مواصفات الهاتف الذكي "Ulefone Vienna" بنظام صوت فريد من نوعه

اكتشف مواصفات الهاتف الذكي "Ulefone Vienna" بنظام صوت فريد من نوعه

نعود اليوم مع شركة أخرى رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية في الصين، وهي شركة إيليفون "Ulefone" التي أعلنت منذ أشهر قليلة عن جهاز جديد يوفر تجربة تقنية الصوت هاي فاي"HiFi"، مما يجعلها أول شركة مصنعة تقدم مثل هذا الهاتف الذكي الذي ركز على نظام صوتي فريد من نوعه. الهاتف الذكي يحمل اسم: Ulefone Vienna .

بدأ المصنع إيليفون في 29 مارس مبيعاته الإفتتاحية من الإصدار الجديد "إيليفون فيينا" في جميع مواقع شركائه، مع سعر 169.99$ مصحوب بمجموعة من الهدايا و التخفيضات ثم عاد السعر إلى 199.99 $ و رغم ذلك يبقى سعرا مناسبا جدا و في متناول الجميع.

Ulefone فيينا: تجربة صوتية فريدة من نوعها
  أهم ميزة في هاتف فيينا هي بدون شك شرائح هاي فاي المستقلة - النظام الصوتي الذكي - نظام لديه مدى استجابة لتردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز،و الذي يغطي جميع الترددات الصوتية المسموعة لأذن الإنسان. ما يضمن لمستخدمي هاتف فيينا تجربة سمعية نقية.

   من بين المواصفات الرئيسية، نجد شاشة 1080 - 5.5 بوصة ،من Sharp المعروفة بشاشات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى 32جيغا للتخزين ، والتي يمكن أن تستوعب بشكل مريح كمية هائلة من ملفات صوتية ذات جودة عالية.
الهاتف يحتوي أيضا معالج من نوع MTK6753 ، ذاكرة وصول عشوائي"الرام" 3 جيغا، وكاميرا 13 ميغابيكسل من نوع "باناسونيك"المعروفة "MN34172" مع فلاش مزدوج وبطارية بسعة 3250 ميلي أمبير.
 السكانر الخاص بالبصمة الرقمية للإليفون فيينا يدعم الاعتراف ب 5 بصمات مختلفة. 
 يمكن إدراج شرائح الاتصال SIM وذاكرة التخزين من خلال درج على الحافة اليسرى من الهاتف، في حين نجد على الحافة اليمنى  أزرار الصوت.
قياسات الهاتف : 153,5 * 77,85 * 8.6، بوزن 156g، ومتوفر بأربعة ألوان: الرمادي، الأبيض، الأسود والوردي.
إليفون فيينا متاحة  في موقع GearBest.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.