أعلان الهيدر

31‏/08‏/2016

الرئيسية أبشع تطبيقات الأيفون لن تصدق أنها موجودة

أبشع تطبيقات الأيفون لن تصدق أنها موجودة


  صحيح أن الهواتف المحمولة باتت ذكية جدا ومطورة، و لكنها بين الحين والآخر قد تكون غبية . فبالإضافة إلى التطبيقات المفيدة و الألعاب المسلية التي يقدمها متجر آبستور قد نتفاجئ بوجود تطبيقات أقل ما يقال عنها أنها تافهة أو قبيحة... اقترفتها بعض المبتدئين !!! :p
و قد صادفت مجموعة من هذه التطبيقات و أردت أن أشارككم بعضها بما أني لا أستطيع عرضها جميعا فقائمة هذه الجرائم بحق التطبيقات تطول كما أني لم أضع روابط تحميلها لأنها لا تستحق العناء .

3D ZombieBooth

فكرة هذا التطبيق البشع هو الإستفادة من الانتشار الواسع و المؤسف في الوقت نفسه لأفلام الرعب و خاصة الزومبي حيث يمكن للمستخدم من تحويل صورته الطبيعية إلى وجه بشع ملطخ بالدماء على طريقة أفلام الزومبي . لذلك لن أضع صورة لهذا التطبيق .

30 second life
كما يدل اسم التطبيق حياة 30 ثانية هو في الحقيقة 30 ثانية مضيعة للوقت ، والهدف منه هو الضغط على المستخدم للعمل بشكل أسرع، والتقدم في السلم الوظيفي. و يضع صورة على شكل مراحل من طفل إلى متقاعد في غضون 30 ثانية، للحصول على تفاعل من المستخدم و التأثير في نفسيته . و بصراحة قد نقبل فكرة التطبيق و لكن شكله كارثي !



Enviro-Bear 2010

هذه اللعبة المثير للسخرية، تدعي فكرة التركيز العقلي من خلال مساعدة الدب في القيادة عبر الغابة و منعه من تجاهل قواعد السلامة على الطريق و كما تبين هذه الصورة من التطبيق فهو عبارة عن فوضى عارمة أو لوحة مشوهة .



iVoodoo
بالنسبة لهذا التطبيق فهوالأكثر تخلفا يذكرني بطقوس و ممارسات السحر الأسود حيث يسمح للمستخدم بتحديد صورة لشخص ما يكرهه او لا يتفق معه ، يضعها على رأس دمية ثم يقوم بإلحاق أكبر قدر ممكن من الألم عبر رشقها بالإبر بدعوى أن هذا قد يريح نفسية المستخدم .



iFart
هذا التطبيق الصدئ لا يقل تفاهة عن سابقيه و هو عبارة عن لعبة حظ مملة بواجهة قديمة جدا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.