أعلان الهيدر

07‏/09‏/2016

الرئيسية موقع 2Captcha للربح من كتابة أكواد الكابتشا - بالفيديو

موقع 2Captcha للربح من كتابة أكواد الكابتشا - بالفيديو

تعددت المواقع في مجال الربح من الإنترنت و تعددت أساليبها و في هذه التدوينة أشرح لكم موقع 2كابتشا الذي يعتمد طريقة إعادة كتابة الاكواد وأخذ مبلغ صغير عن كل كود .


إذا بعد التسجيل في الموقع بالطريقة المعتادة (كتابة الإسم و الإيميل و كلمة السر ...) تقوم بالدخول و الظغط على ستارت "start" لتبدأ العمل حيث ستظهر لك أكواد الكابتشا و في كل مرة تعيد كتابة الكود في المكان المخصص أسفله مباشرة وعند كتابة كل كود يضاف لك مبلغ صغير و عند الوصول إلى واحد دولار يمكنك سحبه بالطرق المتاحة في الموقع و أردت الإشارة في هذه النقطة إلى أن إحدى المدونات المعروفة قامت بشرح هذا الموقع تحت عنوان "تعرف على هذه الطريقة السهلة للحصول على 1 دولار يوميا بدون جهد " , العنوان مخادع و يظهر المسألة في غاية البساطة ولكني لا أخفيكم أن العملية شاقة بعض الشيء فكل كود تكتبه يضيف لك 0.00032$ أي بعملية حسابية بسيطة عليك كتابة 3125 كود لتبلغ 1 دولار , إذا كنت تستطيع ذلك فأنا أشجعك . و لكن أخبر صاحب العنوان أيضا أنه يمكن السحب بالباي بال و لكني اكتشفت أن الباي بال غير متوفر لذا أرجو من المدون التثبت من معلوماته و التحلي بالمصداقية و احترام القارئ و خاصة المبتدئ .

على كل حال , الموقع يوفر طريقة أخرى للربح و هي الريفيرال و من خلال رابط الإحالة الخاص بك يمكنك دعوة أشخاص آخرين للتسجيل بالموقع . يمكنك متابعة الفيديو التالى لمزيد الفهم .

للتسجيل في الموقع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.