أعلان الهيدر

07‏/09‏/2016

الرئيسية هل قام يوتيوب بتغيير سياسته تجاه تمويل الفيديوهات ؟

هل قام يوتيوب بتغيير سياسته تجاه تمويل الفيديوهات ؟

   بعد إجراء تغييرات على الطريقة التي يتم بها تحذير أصحاب الفيديوهات من إلغاء تمويل الفيديوهات الخاصة بهم، أحدثت يوتيوب بلبلة كبير بين المستخدمين، الذين يعتقدون أنها قد قامت بتنفيذ سياسات جديدة .
في الأيام الأخيرة، لاحظ العديد من الناشرين أن بعض أشرطة الفيديو الخاصة بهم تم إلغاء تمويلها ولم يحصلوا على أرباحهم من الإعلانات. والسبب الذي يعرض على المنصة: الفيديو المخالف " غير مناسب لنشر الإعلانات " ,دون الخوض في التفاصيل.


البحث من خلال شروط استخدام موقع YouTube، يعتقد بعض المستخدمين أنهم قد وجدوا تغيرا كبيرا مع ظهور عبارة "المبادئ التوجيهية المتعلقة بمحتوى ذات الصلة بالمعلنين." وفقا لجوجل هذه التعليمات ليست شيئا جديدا، و في بيان نشر على منتدى مساعدة يوتيوب , وضح أن هذا التعديل، و إن كان يشبه تغيير في السياسة ، فإن جوجل يضمن أن هذا ليس هو الحال. ويبدو أنه على حق عندما نقوم بالتدقيق في شروط الخدمة في 5 يونيو 2015 المتعلقة بالمعلنين.

هذه التعليمات واضحة تماما. قبل وبعد التغيير الذي حصل، ليتم استثمار فيديو يجب أن يستوفي معايير معينة، و هناك عدة أنواع من المحتوى تعتبر أنها "غير مناسبة للدعاية" :

- المحتوى الجنسي، بما في ذلك مشاهد العري الجزئي أو النكتة الجنسية.
- محتوى عنيف، وتتضمن صورا لإصابات خطيرة والأحداث المتصلة بالتطرف العنيف.
- محتوى مع لغة بذيئة، بما في ذلك التحرش، الألفاظ النابية واللغة المبتذلة.
- محتوى يشجع على المخدرات والمواد الخاضعة للرقابة، بما في ذلك بيع واستخدام وإساءة استخدام هذه المنتجات؛
- علاج مضمون الموضوعات والأحداث المثيرة للجدل أو الحساسة مثل الحروب والصراعات السياسية والكوارث الطبيعية أو مأساة، على الرغم من الصور المروعة لا تظهر.

إخطارات جديدة ودعوة لإجراء بسيط
وفقا لجوجل، التغييرات تحدد ببساطة كيف يتم إعلام مصوري الفيديو بإلغاء التمويل لأشرطة الفيديو الخاصة بهم وسيتم إجراء هذه تدريجيا لجميع مستخدمي المنصة. في مثل هذه الحالات, رمز "$" الذي يظهر بجانب الفيديوهات التي نشرت سوف يتغير من الأخضر إلى الأصفر ,حيث يصفه يوتيوب بانه غير "متوافق مع المعلنين."
من خلال النقر على هذا الرمز، سوف يكون من الممكن أن تطلب إعادة تقييم الفيديو عن طريق اختباره من طرف أشخاص مختصين، إذا كنت تعتقد أن إلغاء التمويل وقع عن طريق الخطأ. ومع ذلك، قد يتطلب الأمر عدة أيام. في حال نجاحه، فإن التمويل سوف يفعل والمدفوعات تستأنف على الفور.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة OB Tech. يتم التشغيل بواسطة Blogger.